The Greatest Guide To الطباعة ثلاثية الأبعاد

Wiki Article



يتم رش المادة مباشرة إلى بؤرة الليزر عالي الطاقة من خلال الفوهة على شكل مسحوق أو سلك.

إذا كنت ترغب في إنتاج أجزاء آلية عالية الجودة بمظهر أنيق ، فمن الضروري مراعاة بعض العوامل الحاسمة المتعلقة بالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي. 

والجهاز الأساسي الذي تعتمد عليه هذه التقنية هو ليزر الأشعة تحت الحمراء، وبيئة عمل الطاقة هي جو الأرجون أو النيتروجين.

لقد أثبت التصنيع الإضافي مراراً وتكراراً فائدته للرياضيين، حيث يسمح بتخصيص المعدات لمختلف الألعاب الرياضية لتلبية الاحتياجات الفردية وتعزيز الراحة.

تتيح هذه التكنولوجيا تطوير منتجات استهلاكية مبتكرة قد تكون غير عملية باستخدام أساليب التصنيع التقليدية ونماذج الأعمال. يمكن للشركات تسريع الابتكار واستكشاف التصميمات الفريدة وتلبية متطلبات العملاء للتخصيص.

لذا، سوف نقوم بعرض بعض المواد والمساقات التي يدرسها طلبة هذا التخصص وفقًا لبعض الجامعات الأمريكية مثل جامعة ستانفورد:

تقنية  ، تقنيات منوعة / مراحل الطباعة ثلاثية الابعاد

حقن صب استخدام الإجراء الجانبي لقولبة الحقن لتحسين التصميم في السوق العالمية سريعة الخطى اليوم، يجب أن يتكيف تصميم القالب مع الاحتياجات والحقائق الصناعية الحالية.

ومع ذلك، هناك أيضًا عيوب مثل انخفاض إنتاجية المعادن وارتفاع استهلاك الطاقة النوعية ومتطلبات التفريغ الصارمة.

ويتمثل المبدأ في أن المسحوق الصلب يتم تلبيد المسحوق الصلب بشكل انتقائي طبقة تلو الأخرى بواسطة الليزر (بالإضافة إلى المسحوق المعدني الرئيسي، يجب إضافة نسبة معينة من المسحوق الرابط ذي نقطة انصهار منخفضة، ويكون المسحوق الرابط عمومًا مسحوقًا معدنيًا ذا نقطة انصهار منخفضة أو راتنج عضوي، إلخ)، ويتم تركيب المسحوق الملبد على طبقة المسحوق المتصلب لتشكيل جزء نون في النهاية بالشكل المطلوب.

وسيلة ممتازة أخرى حيث تلعب الطباعة ثلاثية الأبعاد دورًا مهمًا في قطاع الرعاية الصحية. على سبيل المثال ، تتطلب الأجهزة المتقدمة والأطراف الصناعية والغرسات وأجهزة الرعاية الصحية الشخصية الأخرى المرونة والتخصيص.

دليل للطابعات ثلاثية الأبعاد لإبداعات المنتجات الاستهلاكية

طابعة نمذجة الترسيب المنصهر: تستخدم خيوطاً منصهرة ثلاثية الأبعاد ولدائن حرارية تعمل على إذابتها وتطبيقها على مساحة البناء، وترصف واحدة تلو الأخرى، وهي ذات جودة عالية.

ينتج عنه المزيد من الفرص لخفض التكاليف الإجمالية دون المساس بالجودة. 

Report this wiki page